مهمة غير مسبوقة الصين تغزو الجانب البعيد من القمر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T10:15:30+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مهمة غير مسبوقة.. الصين تغزو الجانب البعيد من القمر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي صورةالسبت، 04 05 202410 12 صنسمه عبد الوهاب اطلقت الصين، مركبة فضاء غير مأهولة في مهمة تستغرق شهرين تقريبا لإحضار عينات من .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


صورة السبت، 04-05-2024 10:12 ص نسمه عبد الوهاب اطلقت الصين، مركبة فضاء غير مأهولة في مهمة تستغرق شهرين تقريبا لإحضار عينات من الصخور والتربة من الجانب البعيد للقمر، لتصبح بذلك أول دولة تقوم بهذه المحاولة الطموحة. وانطلق الصاروخ لونج مارش-5، أكبر صاروخ صيني، الساعة 09:27 بتوقيت غرينتش من مركز ونتشانغ للإطلاق الفضائي على جزيرة هاينان في جنوب الصين على متن المسبار تشانغ آه-6 الذي يزن ثمانية أطنان. ومهمة المسبار هي الهبوط في حوض أيتكين في القطب الجنوبي على الجانب البعيد من القمر وجمع العينات وإعادتها للأرض مما قد يجعل الصين أول دولة تستعيد عينات من الجانب "الخفي" للقمر.

إقرأ ايضا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مهمة غير مسبوقة.. الصين تغزو الجانب البعيد من القمر،وتم نقلها من المصريون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار