حفل جماهيري لعمر العبداللات دعماً لأطفال السرطان بالأردن وغزة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T08:53:37+03:00

اخبار الفن، السوسنةبحضور أكثر من خمسة آلاف شخص، أحيا الفنان الأردني عمر العبداللات، مساء .،حفل جماهيري لعمر العبداللات دعماً لأطفال السرطان بالأردن وغزة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحفل جماهيري لعمر العبداللات دعماً لأطفال السرطان بالأردن وغزةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السوسنة

بحضور أكثر من خمسة آلاف شخص، أحيا الفنان الأردني عمر العبداللات، مساء الجمعة، في المدرج الروماني بوسط عمان، حفلاً جماهيرياً، دعماً لأطفال مرضى السرطان في الأردن وقطاع غزة، بتنظيم من جمعية أصدقاء مهرجانات الأردن.

ولاقى الحفل اهتمام الجمهور الأردني، نظراً لمضمونه الإنساني ولجماهيرية العبداللات.

وحضر الحفل وزير السياحة مكرم القيسي، ومدير عام هيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات، ورصد ريعه لعلاج الأطفال المصابين بمرض السرطان في الأردن، ومن أهالي القادمين للعلاج في مستشفى الحسين للسرطان، تنفيذاً لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني، الذي يساند الأطفال من مرضى السرطان في الأردن وقطاع غزة، وسخر جميع التسهيلات لعلاجهم.

وقال العبداللات في تصريح لـ (بترا)، أنه لبى نداء الواجب الإنساني، وقدم صوته كفنان، في حشد الدعم للأطفال المصابين بالسرطان من أطفال الأردن وفلسطين الذي يعالجون في الأردن.

وأضاف "واجبي كفنان المشاركة بالأعمال الإنسانية والاجتماعية، وتسخير الفن في خدمة القضايا التي تهمنا كشعوب، وهذا الحفل هو جزء من الجهود التي يقوم بها الأردن بقيادة جلالة الملك، دعماً للأهل والأشقاء في الحبيبة عموماً وفي قطاع غزة خصوصاً".

وقدم العبداللات تنويعات من أغانيه التي تحمل رسالة الوطن وتجسد الهم المشترك مع الأهل في فلسطين، فغنى وأطرب وأبدع، فتفاعل الجمهور مع أغانيه التي تغنت بالأردن وفلسطين وبالحرية، ومن الأغاني التي قدمها: "غز البيارق"، و"كيف الهمة"، و"يا جبل ما يهزك ريح"، و"ع الميدان يا غزاوي ع الميدان"، و"يا سعد"، و"مهيوب يا هالوطن مهيوب"، و"هاشمي هاشمي".

وحضر الحفل، مجموعة من شباب وأطفال الجمعيات الخيرية، وبعض المتعافين من مرض السرطان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حفل جماهيري لعمر العبداللات دعماً لأطفال السرطان بالأردن وغزة،وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار