موسيماني قدمنا مباراة كبيرة أمام الاتحاد ولا أملك نجم في أبها
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T00:08:31+03:00

اخبار الرياضة، تحدث الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، على .،موسيماني قدمنا مباراة كبيرة أمام الاتحاد ولا أملك نجم في أبها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموسيماني: قدمنا مباراة كبيرة أمام الاتحاد.. ولا أملك نجم في أبهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدث الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، على الانتصار على حساب نادي الاتحاد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).وقال بيتسو موسيماني في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" الفريق قدم مباراة كبيرة للغاية أمام الاتحاد، أظهرنا قتالية كبيرة خلال اللقاء، وكان هناك جدية من جانب اللاعبين من أول لحظة وحتي نهاية المباراة، وهو الأمر الذي كان ينقص الفريق خلال المباريات الأخيرة".وتابع:" سعيد بالنتيجة اليوم، والانتصار على حساب نادي الاتحاد، وأتمني مواصلة النتائج الجيدة، خلال الأربع مباريات القادمة، وذلك من أجل البقاء في مسابقة دوري روشن بصورة طبيعية".واختتم:" لا أمتلك نجوم في الفريق، ونعمل على الخطط التكتيكية التي نقوم بها في اللقاء، ولدينا إيمان كامل بروح اللاعبين والفريق الواحد، وأظهرنا هذا الأمر خلال المباريات الأخيرة".


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موسيماني: قدمنا مباراة كبيرة أمام الاتحاد.. ولا أملك نجم في أبها،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار