بعد الهزيمة أمام أبها ماذا قدم غاياردو مع الاتحاد؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-3T23:33:07+03:00

اخبار الرياضة، تلقى نادي الاتحاد، هزيمة جديدة أمام نادي أبها، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات .،بعد الهزيمة أمام أبها ماذا قدم غاياردو مع الاتحاد؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد الهزيمة أمام أبها.. ماذا قدم غاياردو مع الاتحاد؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تلقى نادي الاتحاد، هزيمة جديدة أمام نادي أبها، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)..وخاض غاياردو مع نادي الاتحاد، منذ توليه مسئولية القيادة الفنية للفريق (29) مباراة خلال الفترة الماضية، نجح في الانتصار في (14) مباراة، وتلقى الاتحاد الهزيمة في (12) مباراة، وتعادل في (3).غاياردو مع نادي الاتحاد منذ توليه المسئولية:خاض: 29 مباراةعدد الانتصارات: 14عدد الهزائم 12 هزيمةالتعادل: 3الأهداف المسجلة: 49 الأهداف المستقبلة: 48ويحتل نادي الاتحاد المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين هذا الموسم برصيد (50) نقطة، جمعها من الانتصار في 15 مباراة، والتعادل في 5، وتلقى الفريق 10 هزائم.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد الهزيمة أمام أبها.. ماذا قدم غاياردو مع الاتحاد؟،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار