عاجل الحو ثيين سنقوم بهذا الامر في البحر الابيض لاول مرة تطور خطير
ايجي ناو EgyNow
2024-5-3T23:18:28+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : عاجل:الحو ثيين:سنقوم بهذا الامر في البحر الابيض لاول مرة(تطور خطير)، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال القيادي العسكري بمليشيا الحوثيين عبدالله بن عامر ‏كل سفينه تصل إلى موانئ فلسطين المحتلة عبر البحر الأبيض المتوسط سوف تصبح ضمن دائرة الاستهداف .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال القيادي العسكري بمليشيا الحوثيين عبدالله بن عامر: ‏كل سفينه تصل إلى موانئ المحتلة عبر البحر الأبيض المتوسط سوف تصبح ضمن دائرة الاستهداف سوى في المتوسط أو في أي مكان وزمان.واضاف: أي سفينة تد... كريتر سكاي/خاص:

قال القيادي العسكري بمليشيا الحوثيين عبدالله بن عامر: ‏كل سفينه تصل إلى موانئ فلسطين المحتلة عبر البحر الأبيض المتوسط سوف تصبح ضمن دائرة الاستهداف سوى في المتوسط أو في أي مكان وزمان.

واضاف: أي سفينة تدخل موانئ فلسطين المحتلة سيتم فرض عقوبات عليها واستهدافها في أي مكان وزمان سوى قبل وصولها إلى تلك الموانئ أو بعد خروجها أو خلال ابحارها في أي منطقة تطالها الصواريخ والمسيّرات اليمنية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل:الحو ثيين:سنقوم بهذا الامر في البحر الابيض لاول مرة(تطور خطير)،وتم نقلها من كريتر سكاي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار