عاجل خيسوس يزيد من فضول كاسترو بشأن معرفته لموعد نهائي كأس الملك
ايجي ناو EgyNow
2024-5-3T21:04:56+03:00

اخبار الرياضة، كتب محمد حسنتاريخ النشر 03 05 2024منذ 7 دقائقتحدث المدير .،عاجل خيسوس يزيد من فضول كاسترو بشأن معرفته لموعد نهائي كأس الملك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل-خيسوس يزيد من فضول كاسترو بشأن معرفته لموعد نهائي كأس الملكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتب: محمد حسن

تاريخ النشر: 03/05/2024

منذ 7 دقائق

تحدث المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني الحالي لنادي السعودي عقب فوز الفريق في الدوري المحلي.

وحقق فريق الهلال فوزًا مثيرا على نظيره التعاون، بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024.

خيسوس يزيد من فضول كاسترو

وقال خيسوس: "كنا نعرف أنها ستكون مباراة صعبة ضد منافس من أفضل فرق الدوري وترتيبه أكبر دليل وهو يبحث عن مقعد اسيوي وأيضا قبل يومين لعبنا مباراة قوية واللاعبين يشعرون بالإعياء وكذلك العشب كان مرتفع ولم يأخذوا اللاعبين راحتهم في تناقل الكرة".

ورفض خيسوس تمامًا الرد على سؤال لويس كاسترو مدرب السعودي بخصوص معرفة مدرب الهلال لموعد نهائي كأس الملك بحسب تصريحات خيسوس في المباراة الماضية.

ويكمل: "نحن نفكر مباراة بعد أخرى حتى لو كان الفارق كبير ويعطينا الإطمئنان لكن هدفنا من البداية هو تحقيق الدوري لذا سنعمل على لعب مباراة بعد مباراة.

ويتابع: "حققنا السوبر وأمامنا الدوري وسنلعب نهائي كأس الملك الذي لا نعلم متى سيلعب لكن نتوقع أن يكون نهاية الموسم".

ويعلق: "سافيتش اليوم لم يكن في أفضل حالاته وكذلك مالكوم عكس ميشيل الذي لعب أفضل مباراة له معي منذ بداية الموسم".

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

رحيل أول لاعب أجنبي عن الهلال قبل نهاية الموسم.. مفاجأة !

خاص| النصر يشكل فريق الموسم المقبل بـ 3 صفقات.. بسياسة الهلال



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل-خيسوس يزيد من فضول كاسترو بشأن معرفته لموعد نهائي كأس الملك،وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار