٣ حالات نشل لمصلين عقب صلاة الجمعة بمسجد في إربد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-3T21:00:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ٣ حالات نشل لمصلين عقب صلاة الجمعة بمسجد في إربد، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي إربد ـ السوسنةحصلت ٣ حالات نشل لمصلين عقب صلاة الجمعة بمسجد سامراء في اربد اليوم الجمعة، بحسب الصحفي نادر .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


إربد ـ السوسنة

حصلت ٣ حالات نشل لمصلين عقب صلاة الجمعة بمسجد سامراء في اربد اليوم الجمعة، بحسب الصحفي نادر خطاطبة.

وقال الخطاطبة في صفحته على الفيس بوك:إن كاميرات المسجد حدّدت شخصية اللص، دون ان تكشف عن هويته، والوصول اليه قبل أن يتصرف بالغنيمة.

وأضاف الخطاطبة: إن الزحام بمنطقة المسجد عقب الجمعة مرده ان المنطقة اشبه بسوق شعبي للخضار، والفواكه، والاحذية والالبسة وأشياء أخرى، ما يجعل منه عامل جذب للمتسوقين، وفرصة للنشالين.

وكان أئمة المساجد حذروا من السرقات لحظة خروج المصلين من المساجد عقب صلاة الجمعة، والحذر من حالات النشل بأيدي بعض ضعاف النفوس. 

 ونصحوا المصلين، بضرورة الانتباه لأموالهم، بعدما سجلت العديد من حالات النشل والسرقة، بلغت حد سرقة الأحذية في بعض الأحيان. 

وتشهد العديد من المساجد في أرجاء المملكة، انتشارًا للمتسولين "رجالًا ونساء" أمام المساجد يستعطفون الناس من أجل منحهم بعض الأموال، وأحيانًا يستفزون المصلين بأسلوب طلبهم والتوسل إليهم. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ٣ حالات نشل لمصلين عقب صلاة الجمعة بمسجد في إربد،وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار