تعز تحذر ثلاثي الشر من الاستمرار في العدوان على غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-3T19:46:21+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تعز تحذر ثلاثي الشر من الاستمرار في العدوان على غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يمني برس شهدت محافظة تعز اليوم، ست مسيرات حاشدة بمديريات المحافظة تحت شعار 8220;وفاء يمن الأنصار لغزة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يمني برس/

شهدت محافظة تعز اليوم، ست مسيرات حاشدة بمديريات المحافظة تحت شعار “وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار”.

وحذر المشاركون في المسيرات التي أقيمت في ساحة الرسول الأعظم بمديرية التعزية، والبرح بمديرية مقبنة، والشارع العام بدمنة خدير، وساحتي خميس الأفيوش ومركز مديرية شرعب السلام، ومديرية شرعب الرونة، دول ثلاثي الشر من الاستمرار في عدوانها وحصارها للشعب الفلسطيني في .

وأكدوا تضامنهم وتأييدهم المطلق لخيارات القوات المسلحة اليمنية في تصعيد العمليات نصرة للشعب الفلسطيني.

ورددت الحشود الجماهيرية في المسيرات بمشاركة قيادات محلية وتنفيذية وعسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية، الشعارات والهتافات المنددة بما يتعرض له الشعب الفلسطيني بقطاع غزة من مجازر وحشية بحق الأطفال والنساء.

وأعلن المشاركون الوقوف خلف القيادة الثورية والقوات المسلحة في مواصلة التحرك الجاد والمؤثر في إطار موقف اليمن المساند للشعب الفلسطيني رغم المؤامرات والتهديدات.

وحيا بيان صادر عن المسيرات صبر وثبات وصمود الشعب الفلسطيني وبطولة وشجاعة واستبسال مجاهديه العظماء.. مؤكدا أنهم ليسوا وحدهم وأن الله معهم، والشعب اليمني وكل أحرار الأمة والعالم.

وثمن استجابة القوات المسلحة اليمنية للدعوات الشعبية المتمثلة في زيادة الضربات والعمليات التي تنفذها في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي، وفي جنوب المحتلة.

وبارك التطور النوعي في العمليات رصداً واستهدافاً وتوثيقاً، كما بارك العمليات النوعية المتواصلة من جميع الجبهات ضد العدو الصهيوني بدءا بحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين وجنوب لبنان والعراق ومن كل الأحرار الرافضين للجرائم الصهيونية في العالم.

وأشاد البيان بالمواقف المشرفة لطلاب الجامعات الأمريكية والأوروبية، وموقف أساتذة الجامعات والأكاديميين الأحرار الذين تحركوا لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.. مثمنا موقفهم الإنساني النبيل ومطالبتهم بوقف المجازر الوحشية في غزة.

ولفت إلى أن ما يتعرض له الطلاب من قمع كشف زيف الشعارات التي يرفعها طغاة الإدارة الأمريكية المتعلقة بالحقوق والحريات.

وعبر البيان عن التضامن مع الطلاب وإدانة ما يتعرضون له من قمع واعتداء واعتقال من قبل اللوبي اليهودي الصهيوني في أمريكا وغيرها.. مطالبا بسرعة إطلاق سراح المعتقلين ومحاسبة الأجهزة القمعية الغاشمة.

وأشاد بالتحرك الايجابي للدول والشعوب الأفريقية للتحرر من الهيمنة الأمريكية والتي بدأت بخطوات مهمة ومنها طرد القواعد الامريكية من بلدانهم .. مجددا الدعوة لكل الشعوب الحرة الى التحرك للتحرر من الهيمنة الأمريكية.

وأعلن بيان ساحات المديريات الاستعداد لخوض الجولة الرابعة من التصعيد التي أعلن عنها السيد القائد في خطابه الأخير.

وأكد الاستمرار في التعبئة العامة وبزخم غير مسبوق والحشد إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية التي تتطلبها المعركة مع العدو.

وجدد البيان المطالبة بفتح ممرات برية آمنة تسمح للمجاهدين بالمشاركة المباشرة في المعركة مع العدو الصهيوني الأمريكي إلى جانب المجاهدين في فلسطين والالتحام المباشر مع العدو.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم الى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لهم لما لذلك من تأثير اقتصادي على الأعداء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعز تحذر ثلاثي الشر من الاستمرار في العدوان على غزة،وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار