مهرجان إشراقات تأملات الروح والفنون النفسية في بناء مجتمع التسامح صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-3T18:45:51+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مهرجان إشراقات.. تأملات الروح والفنون النفسية في بناء مجتمع التسامح (صور)، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي متابعات ـ السابعة الإخبارية مهرجان إشراقات تأملات الروح والفنون النفسية في بناء .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


متابعات ـ السابعة الإخبارية

مهرجان إشراقات.. تأملات الروح والفنون النفسية في بناء مجتمع التسامح.. يُعد مهرجان “إشراقات” فعالية ثقافية مميزة تُنظم سنويًا بمعرض أبوظبي الدولي للكتاب، ويشكل منبرًا لتعزيز القيم الإنسانية والتسامح في المجتمعات.

مهرجان إشراقات.. تأملات الروح في بناء مجتمع التسامح

يضم مهرجان إشراقات، في معرض أبوظبي الدولي للكتاب، مجموعة من الأنشطة والجلسات التي تستهدف تعزيز التسامح والتعايش، تتضمن الأنشطة ورش العمل والجلسات التفاعلية التي تشارك فيها الشخصيات المحلية والعالمية، والتي تسلط الضوء على أهمية فهم الاختلافات واحترامها.

واستضاف مهرجان إشراقات ورش عمل وجلسات تفاعلية لطلاب المدارس والجامعات لتعزيز التواصل والتفاهم بين الثقافات المختلفة.

أنشطة مهرجان إشراقات في معرض أبوظبي للكتاب

قالت سعادة عفراء الصابري المدير العام بوزارة التسامح والتعايش، إن مهرجان إشراقات يعد منصة لتبادل الخبرات العالمية في مجال التسامح والتعايش والأخوة الإنسانية في مختلف المجالات إضافة إلى أثر المعرفة والإبداع في تعزيز هذه الرسالة من أجل عالم أفضل للجميع.

نهيان بن مبارك يفتتح مهرجان إشراقات بمعرض أبوظبي للكتاب#وام https://t.co/I7jJqp7llP pic.twitter.com/6sLbCjcofU

— وكالة أنباء الإمارات (@wamnews) May 1, 2024

كما أشارت إلى أن مشاركة ما يزيد على 80 شخصية محلية وعالمية من 14 دولة في مهرجان إشارقات يمثل حالة من الثراء الفكري والمعرفي.

مهرجان إشراقات يستضيف جلسات إلهامية وتحفيزية

ونظم مهرجان إشراقات جلسة”إشراقات ملهم” والتي تعد منبرًا للحوار والتفاعل حول دور الطب النفسي في تحفيز القدرات الإنسانية وبناء مجتمع يسوده التسامح والتعايش، حيث قدم متخصصون وأكاديميون متميزون رؤى قيمة وملهمة خلال الجلسة.

مهرجان إشراقات يحتفي بالطب النفسي وتعزز قيم التسامح

واستضاف مهرجان إشراقات، جلسات تحفيزية مع الدكتور يوسف الحسني، متخصص في الطب النفسي، حيث تناول دور الطب النفسي في تعزيز القدرات الإنسانية وتحفيز الطاقات الإيجابية للتعايش المثمر.

مهرجان إشراقات

كما ناقش مهرجان إشراقات دور الكتب والقصص الإيجابية في تحفيز الطاقات الإنسانية، وكيف يمكن للقصص الملهمة أن تشكل نمط حياة يستند إلى قيم التسامح والتعايش.

وأكد مهرجان “إشراقات” على تعزيز قيم التسامح والتعايش من خلال الطب النفسي والفنون، مؤكدًا على أن هذه القيم تشكل أساسًا لبناء مجتمعات متسامحة ومزدهرة.

مهرجان إشراقات فرصة لنشر ثقافة التسامح والفهم المتبادل

وشهد مهرجان إشراقات، مشاركة فنانين وكتّاب يعبرون من خلال أعمالهم عن قيم التسامح والتعايش، والتي تساعد في نشر ثقافة التسامح والفهم المتبادل، وتعزيز روح الانفتاح والاحترام، حيث تشهد فعاليات مهرجان إشراقات.

قراءة قصصية "سر القبعة الصفراء" للكاتبة سماح أبو بكر عزت في جناح مهرجان إشراقات قاعة 7 جناح رقم G05 في معرض أبوظبي الدولي للكتاب الجمعة، 3 مايو، الساعة 6 مساءًالقصة المناسبة لسن 7 سنوات فما فوق #معرض_أبوظبي_الدولي_للكتاب pic.twitter.com/uySyLBtUe9

— دار أشجار (@darashjar) May 3, 2024

مهرجان إشراقات.. تأملات الروح والفنون النفسية في بناء مجتمع التسامح

– :



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مهرجان إشراقات.. تأملات الروح والفنون النفسية في بناء مجتمع التسامح (صور)،وتم نقلها من السابعة الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار