بعثة نادي الفجر الجديد لكرة اليد تغادر إلى العاصمة صنعاء للمشاركة في تصفيات بطولة الجمهورية لكرة اليد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-3T18:10:18+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بعثة نادي الفجر الجديد لكرة اليد تغادر إلى العاصمة صنعاء للمشاركة في تصفيات بطولة الجمهورية لكرة اليد، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي غادرت عصر اليوم الجمعة بعثة نادي الفجر الجديد الرياضي بالكود بأبين لكرة اليد وذلك للمشاركة في تصفيات بطولة الجمهورية للأندية أبطال المحافظات لكرة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


غادرت عصر اليوم الجمعة بعثة نادي الفجر الجديد الرياضي بالكود بأبين لكرة اليد وذلك للمشاركة في تصفيات بطولة الجمهورية للأندية أبطال المحافظات لكرة اليد .

وتأتي مشاركة نادي الفجر الجديد الرياضي بعد تحقيقة "لقب بطل محافظة أبين " في دوري ابطال المحافظات لكرة اليد والذي يمثل المحافظة أبين في تصفيات بطولة الجمهورية للأندية أبطال المحافظات.

وتتكون البعثة من الكابتن / سالم الموزعي رئيس نادي الفجر الجديد الرياضي " رئيساً للبعثة " والكابتن / محمود كارم "الكارمي " مسؤول النشاط الرياضي بالنادي - والجهاز الفني والتدريبي بقيادة الكابتن /سامي صالح دبا-وإداري البعثة الكابتن / علي عبده الحاج- وتضم " 15 لاعباً ".

من جانب آخر : أعربت إدارة نادي الفجر الجديد الرياضي عن عميق شكرها وأمتنانها لإدارة مصنع الوحدة للأسمنت باتيس عن دعمة لفريق كرة اليد مساهمة في تحفيز اللاعبين وتشمل المعدات الرياضية " ترينكات - واحذية رياضية "وغيرها .إلى جانب سعي إدارة النادي في تسهيل وتوفير احتياجات البعثة وترتيب سفرها من أجل المنافسة والظهور المشرف للرياضة الأبينية.

كان في وداع البعثة .الكابتن / حسين بلعيدي الأمين العام لنادي الفجر الجديد .والكابتن/سامي كرامة مدير الكرة بالنادي .والكابتن / علي ذييب المسؤول المالي للنادي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعثة نادي الفجر الجديد لكرة اليد تغادر إلى العاصمة صنعاء للمشاركة في تصفيات بطولة الجمهورية لكرة اليد،وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار