جهود جبارة يبذلها عمال مؤسسة المياه بالقطن لتوفير خدمة المياه للمواطنين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-3T17:58:21+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : جهود جبارة يبذلها عمال مؤسسة المياه بالقطن لتوفير خدمة المياه للمواطنين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يبذل عمال مؤسسة المياه و الصرف الصحي بمديرية القطن جهود جباره لتوفير خدمة المياه إلى المواطنين بسبب إنقطاع بعض الخطوط المياه في بعض مناطق المديرية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يبذل عمال مؤسسة المياه و الصرف الصحي بمديرية القطن جهود جباره لتوفير خدمة المياه إلى المواطنين بسبب إنقطاع بعض الخطوط المياه في بعض مناطق المديرية . و كان على رأس عمال المؤسسة الأخ / محمد مصطفى لحمدي مدير مؤسسة المياه بالمديرية متواجد بنفسه على راس العمل و بحضور الأخ / عمر سالم باربود عاقل حارة الروضة و مندوب مؤسسة الكهرباء الاخ : فرج بن سلم. العمل كان مستمر منذ أيام حتى صباح اليوم و عمال مؤسسة المياه يعملون جاهدين في ربط الخطوط التي بها كسور و التي تعاني من انسداد التي تسبب إنقطاع خدمة المياه . و نبشر المواطنين الذين يعانون من إنقطاع المياه بأن العمل جاري على قدم و ساق و بأذن الله تعالى سيتم توصيل الخدمة هذا اليوم و اصلاح جميع الخطوط و نتقدم بكل الشكر و التقدير لكل العاملين في مؤسسة المياه بالمديرية بكل كوادرها و على راسهم الاخ / محمد مصطفى لحمدي مدير المؤسسة الذي يبذل جهود كبيره لتوفير خدمة المياه للمواطن .


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جهود جبارة يبذلها عمال مؤسسة المياه بالقطن لتوفير خدمة المياه للمواطنين،وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار