مسيرات غير مسبوقة في صعدة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-3T16:51:40+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مسيرات غير مسبوقة في صعدة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يمني برس شهدت محافظة صعدة، اليوم الجمعة، خروجا مليونيا في مسيرات نصرة الشعب الفلسطينية تحت شعار 8220;وفاء .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يمني برس/

شهدت محافظة صعدة، اليوم الجمعة، خروجا مليونيا في مسيرات نصرة الشعب الفلسطينية تحت شعار “وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار”,

وخرجت المسيرة المركزية الكبرى في ساحة المولد النبوي الشريف غرب مدينة صعدة، كما خرجت مسيرات حاشدة في ساحات الشهيد القائد، وآل سالم، وشعارة وبني صيّاح والحِجْلَة برازح، وعرو وبني بحر، والعين والقهرة بالظاهر، وربوع الحدود ومدينة جاوي وبوصان بمجز، والجرشة بغمر، وقطابر، وكتاف، وذويب، صباح اليوم، وفي ساحات الخميس بمنبه، وشدا، والِبة بالظاهر، وعُضْلَة بالحشوة، وآل ثابت للخروج عقب صلاة الجمعة.

وحمل المتظاهرون الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية المناهضة للسياسة الأمريكية المتغطرسة في المنطقة والعالم، معبرين عن تأييدهم للمرحلة الرابعة من التصعيد التي تعدها القوات المسلحة اليمنية والتي كشف عنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في خطابه أمس الخميس.

ودعا المتظاهرون القوات المسلحة إلى توجيه أقسى الضربات المنكلة بقوى الشر العالمي وحلفائهم حتى يتوقف العدوان على غزة واليمن، مشددين على أن التعنت الأمريكي ـ الصهيوني ومواصلة العدوان والحصار على الشعب الفلسطيني في ، ستكون له عواقب وخيمة.

وردد المحتشدون هتافات منها (دعما من يمن الأنصار.. لفلسطين أرض الأحرار)، (غزة أرض الأحرار)، (التحضيرات واسعة.. قبل الجولة الرابعة)، (قائدنا حذر وأنذر.. ويل الشيطان الأكبر)، (البحر الأحمر مسجور.. والمحيط الهندي محظور)، (التصعيد قادم خطير)، (واصل تصعيدك واصل.. يا شعب اليمن الباسل)، (واصل تصعيدك واصل.. يا جيش اليمن الباسل)، (واصل يا شعبي الثبات.. دعما في كل الساحات)، (واصل يا شعب الصمود.. معركة الفتح الموعود)، (في قانون الأمريكان.. لا حرية للإنسان)، (الجهاد الجاهد.. كل الشعب على استعداد)، (فوضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك)، (يا غزة واحنا معكم أنتم لستم وحدكم).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسيرات غير مسبوقة في صعدة،وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار