مصرع وإصابة 6 أشخاص بحادث سير في كركوك
ايجي ناو EgyNow
2024-5-3T16:35:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصرع وإصابة 6 أشخاص بحادث سير في كركوك، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي متابعة المركز الخبري الوطني أفاد مصدر أمني في كركوك، اليوم الجمعة، بمصرع وإصابة ستة أشخاص بحادث سير مروع على الطريق الرابط مع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


متابعة/ المركز الخبري الوطني أفاد مصدر أمني في كركوك، اليوم الجمعة، بمصرع وإصابة ستة أشخاص بحادث سير مروع على الطريق الرابط مع السليمانية.

وقال المصدر لـ/ المركز الخبري الوطني/،إن “الحادث وقع على الطريق الرابط بين بين ناحية قره هنجنير التابعة لمحافظة كركوك وقضاء جمجمال في محافظة السليمانية، بين سيارة دفع رباعي وأخرى نوع (ميتسيوبيشي)، ما أدى إلى انشطار الأخيرة إلى نصفين”.

وبين أن الحادث سببه الأمطار الغزيرة والسرعة الشديدة، مشيراً إلى أن “الحادث أدى إلى مصرع اثنين وإصابة أربعة آخرين، وتم نقل الجثتين إلى دائرة الطب العدلي والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصرع وإصابة 6 أشخاص بحادث سير في كركوك،وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار