يعقوب آدم يكتب الصاعد هابط كالعادة!
ايجي ناو EgyNow
2024-5-3T14:53:08+03:00

اخبار الرياضة، تبقت ستة جولات ويسدل الستار على دوري روشن السعودي في نسخته التي تجري .،يعقوب آدم يكتب الصاعد هابط كالعادة!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييعقوب آدم يكتب..الصاعد هابط كالعادة!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تبقت ستة جولات ويسدل الستار على دوري روشن السعودي في نسخته التي تجري رحاها الآن وبينما اتضح الصورة في صراع المركز الاول الذي انحصر بين زعيمي المنطقة الوسطى والنصر فان الصورة تبدو قاتمة في صراع الهبوط العكسي حيث تتصارع خمسة فرق على الهبوط لدوري الدرجة الاولى هي اندية الحزم وأبها والطائي والاخدود والرياض.

وأن كانت كل البوادر تشير إلى ان فريق الحزم هو أول المغادرين إلا اذا حدثت معجزة لم تكن في الحسبان حيث توقف رصيده على 19 نقطة من 29 مباراة فيما ينحصر الصراع في البطاقتين الأخريين على الفرق الاربعة الاخرى ابها والطائي والاخدود والرياض وفريق الرياض في جعبته 28 نقطة وفريق الاخدود لديه27 نقطة والطائي يمتلك 26 نقطة ولأبها 25 نقطة.

وهذا يعني بأن الكتوف متلاحقة والخطر يداهم كل هذه الفرق الاربعة التي لم تحسب حساب لمثل هذه المواقف العصيبة وبلاشك فأن الخمسة أسابيع المتبقية للفرق الاربعة المعنية ستكون ملتهبة وطافحة بالعديد من المفاجاءت ويقيني بأن هبوط الاخدود والحزم او الرياض او ابها يجسد وبصورة واضحة مقولة الصاعد هابط لأن البقاء بين الكبار للقادمين من دوري الاولى عادة مايكون شاقاً وعصيباً ومحفوفا بالمخاطر….

(فاصلة ….. أخيرة)

الاتفاق هذه المرة تخطى حاجز الخوف وأمن نفسه بصورة مرضية إلى حد ما في نفوس عشاقه ومريديه عندما رفع رصيد الى 41 نقطة كحدث غير مسبوق على مدى ثلاثة مواسم خلت كان الاتفاق فيها يكافح شبح الهبوط ويصارع اندية الذيلية للنجاة من خطر الهبوط وهذه خطوة متقدمة تحسب لمجلس الرئيس الشاب سامر المسحل الذي ييدو أن كراعه خضراء على الاتفاقيين يعقوب آدم يكتب..الصاعد هابط كالعادة! was last modified: مايو 3rd, 2024 by Alaa


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يعقوب آدم يكتب..الصاعد هابط كالعادة!،وتم نقلها من سبورت السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار