‎النقل تعلن موعد تسيير رحلات الحجاج إلى الديار المقدسة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-3T14:45:03+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ‎النقل تعلن موعد تسيير رحلات الحجاج إلى الديار المقدسة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بغداد المركز الخبري الوطني ‎اعلنت وزارة النقل، اليوم الجمعة، عن انها ستبدأ من يوم 18 ايار بتسيير رحلات الحجاج إلى .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بغداد/ المركز الخبري الوطني

‎اعلنت وزارة النقل، اليوم الجمعة، عن انها ستبدأ من يوم 18 ايار بتسيير رحلات الحجاج إلى الديار المقدسة.

‎واكدت الوزارة في بيان، جاهزيتها لاستقبال الرحلات القادمة من المملكة العربية السعودية، وفق الطاقة الإستيعابية وجداول الرحلات المخصصة في كافة مطارات العراق”.

‎واشارت إلى انه “بدءا من حزيران المقبل ستكون هناك ثلاث رحلات اسبوعيا في ايام (السبت والثلاثاء والخميس)، بين مطاري النجف الاشرف والدمام، بناء على الطلب المقدم من قبل الجانب السعودي، بتسيير تلك الرحلات بين البلدين. وأضاف، ان عدد الرحلات الجوية بين البلدين حاليا يبلغ (10) رحلات اسبوعيا ، لكنها في الأوقات الاعتيادية تنخفض الى من ٥ _٦ أسبوعيا”.

‎ونوّه البيان بان الوزارة “تعمل على اعداد دراسة الجدوى لإعادة تفعيل خط (الرياض_بغداد)، استناداً الى ما تم طرحه خلال مشاركة العراق في مؤتمر الإستدامة البحرية، الذي عقد العام الماضي في جدة. واشار البيان الى، ان رحلات الخطوط الجوية العراقية مستمرة الى مطاري المدينة وجدة بواقع (6_10) رحلات، لغاية تاريخ 5/14، فيما ستنطلق يوم 5/14 رحلة البعثة الخاصة بهيئة الحج والعمرة الى المدينة المنورة، استعداداً لموسم الحج، وفي 5/18 ستبدأ رحلات تسيير الحجاج الى المدينة، وفي 5/30 بإتجاه جدة”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ‎النقل تعلن موعد تسيير رحلات الحجاج إلى الديار المقدسة،وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار