ايجي ناو EgyNow
2024-5-3T01:43:44+03:00

مال واعمال، سجلت الأسهم الأوروبية تراجعا طفيفا اليوم في أول جلسة تداول لها في مايو مع عودة .،الأسهم الأوروبية تتراجع بعد قرار الفائدة الأمريكية وتباين مكاسب الشركات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأسهم الأوروبية تتراجع بعد قرار الفائدة الأمريكية وتباين مكاسب الشركاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سجلت الأسهم الأوروبية تراجعا طفيفا اليوم في أول جلسة تداول لها في مايو مع عودة المستثمرين من عطلة في منتصف الأسبوع تخللها تلميح مجلس الفيدرالي إلى إرجاء خفض أسعار الفائدة الأمريكية. وتراجع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.2 % بعد أن سجل أول انخفاض شهري هذا العام في أبريل. وهدأت معنويات السوق مع مواجهة المستثمرين المخاطر المحيطة بالصراع في الشرق الأوسط وتوقعات سياسة البنك المركزي الأوروبي بعد يونيو، وموسم أرباح الشركات.

الأسواق


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأسهم الأوروبية تتراجع بعد قرار الفائدة الأمريكية وتباين مكاسب الشركات،وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار