بشائر طوفان_الاقصى ليوم الخميس 23 شوال 1445
ايجي ناو EgyNow
2024-5-3T00:12:49+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بشائر طوفان_الاقصى ليوم الخميس 23-شوال- 1445، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يمني برس سرايا القدس 8211; تقصف بالاشتراك مع قوات عمر القاسم بوابل من قذائف الهاون تجمعاً لقوات العدو في .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يمني برس/

سرايا : – تقصف بالاشتراك مع قوات عمر القاسم بوابل من قذائف الهاون تجمعاً لقوات العدو في منطقة الشيخ عجلين جنوب غرب مدينة غزة.

كتائب المجاهدين: – تدك قوات العدو الصهيوني المتمركزة في محور نتساريم بوابل من صواريخ قصيرة المدى.

كتائب شهداء الأقصى: – تقصف موقع ” نتساريم ” العسكري برشقات صاروخية مركزة من أكثر من محور. – تقصف مراكز القيادة والسيطرة على طول خط الإمداد لمحور “نتساريم” بوابل من قذائف الهاون العيار الثقيل. – تقصف بوابل من قذائف الهاون العيار الثقيل تمركزًا لجنود وآليات العدو محيط منطقة الشيخ عجلين جنوب غرب مدينة غزة.

المقاومة الإسلامية في #لبنان: – تستهدف موقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية ‏المحتلة بقذائف المدفعية. – تستهدف موقع السماقة في تلال كفرشوبا ‏اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة. – تستهدف مقر قيادة الفرقة 91 في ثكنة برانيت ‏بالأسلحة الصاروخية.

المقاومة الإسلامية في #العراق: – تستهدف هدفاً حيوياً في أم الرشراش المحتلة بالطيران المسيّر. – تستهدف بصواريخ الأرقب “ كروز مطور ” هدفاً حيوياً في بئر السبع بأراضينا المحتلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بشائر طوفان_الاقصى ليوم الخميس 23-شوال- 1445،وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار