الشيخ يوسف العرادي اتحاد القبائل العربية يجمع كل القبائل خلف الدولة والرئيس
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T23:00:29+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الشيخ يوسف العرادي: اتحاد القبائل العربية يجمع كل القبائل خلف الدولة والرئيس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال الشيخ يوسف العرادي، أحد مشايخ قبيلة الترابين بسيناء، إن اتحاد القبائل العربية سيكون اتحادا واحدا بقيادة الشيخ إبراهيم العرجاني، لنكون .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال الشيخ يوسف العرادي، أحد مشايخ قبيلة الترابين بسيناء، إن اتحاد القبائل العربية سيكون اتحادا واحدا بقيادة الشيخ إبراهيم العرجاني، لنكون كقبائل عربية يدا واحدة خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كل الزوايا» مع الإعلامية سارة حازم طه، المُذاع على قناة «أون»، أنه على مدار سنوات عديدة رأينا عدة اتحادات للقبائل العربية في والقاهرة ومطروح وأسوان، ومع رؤية الرئيس السيسي اجتمع مع القبائل العربية وعُقد أكثر من اجتماع، من أجل توحيد كل القبائل العربية في اتحاد واحد، خاصةً المحافظات الحدودية.

ولفت إلى أنه تم اختيار الرئيس السيسي ليكون الرئيس الشرفي للاتحاد عرفانا بالجميل من القبائل العربية للسيسي الذي وقف بكل قوة حتى تنهض مصرنا الحبيبة.

وتابع: «عندنا مخاطر خارجية كثيرة، واتحاد القبائل العربية أهميته إنه هيجمع كل الكيانات الموجودة عشان تكون موجودة في اتحاد واحد، وتكون كلمة واحدة لإبراز الدور الوطني للقبائل العربية، وأيضًا هيتم تنفيذ مشاريع على أرض سيناء باسم القبائل العربية».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشيخ يوسف العرادي: اتحاد القبائل العربية يجمع كل القبائل خلف الدولة والرئيس،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار