ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T22:32:40+03:00

مال واعمال، أعلنت شركة أبل  فوز 5 طالبات سعوديات ضمن أفضل 3 تطبيقات مميزة من بين 350 فائزا .،5 طالبات سعوديات ضمن أفضل 3 متميزين في مسابقة أبل العالمية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي5 طالبات سعوديات ضمن أفضل 3 متميزين في مسابقة أبل العالميةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت شركة "أبل" فوز 5 طالبات سعوديات ضمن أفضل 3 تطبيقات مميزة من بين 350 فائزا يمثلون 35 دولة في تحدي Swift العالمي من شركة آبل، وترشح إحداهن لمركز متقدم ضمن أفضل 3 مميزين في مسابقة أبل العالمية، والفائزات هن: جواهر العنزي، أفراح جبير، هيا السابر، وجد الهدلق، والجوهرة المسعود.

وجاء الفوز بالشراكة مع أكاديمية طويق التي ساهمت في بناء قدرات الطالبات بأهم المهارات لبناء وتطوير تطبيقات مبتكرة باستخدام تقنيات أبل.

التكنولوجيا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 5 طالبات سعوديات ضمن أفضل 3 متميزين في مسابقة أبل العالمية،وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار