عاجل جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن إلغاء هدف أحمد حمدي في شباك البنك الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T21:09:03+03:00

اخبار الرياضة، كشف الخبير التحكيمي جهاد جريشة، عن مدى صحة قرار محمد .،عاجل جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن إلغاء هدف أحمد حمدي في شباك البنك الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن إلغاء هدف أحمد حمدي في شباك البنك الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الخبير التحكيمي جهاد جريشة، عن مدى صحة قرار محمد عادل حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي بإلغاء هدف أحمد حمدي لاعب الأبيض ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري nile.

جهاد جريشة: قرار محمد عادل سليم بعدم احتساب هدف أحمد حمدي

وقال جهاد جريشة في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «قرار محمد عادل حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي سليم، هناك تسلل على أحمد سيد زيزو في بداية الأمر، والقرار سليم، بعدم احتساب الهدف الذي سجله أحمد حمدي في اللقاء أمام البنك الأهلي».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن إلغاء هدف أحمد حمدي في شباك البنك الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار