نتيجة مباراة فيوتشر وطلائع الجيش التعادل السلبي يحسم موقعة ستاد السلام
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T21:08:30+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 02 مايو 2024 09 08 م حسم التعادل السلبي المواجهة .،نتيجة مباراة فيوتشر وطلائع الجيش التعادل السلبي يحسم موقعة ستاد السلام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينتيجة مباراة فيوتشر وطلائع الجيش.. التعادل السلبي يحسم موقعة ستاد السلامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 02/مايو/2024 - 09:08 م

حسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت مودرن فيوتشر وطلائع الجايش، والتي أقيمت مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الممتاز موسم 2023-2024.

نتيجة مباراة مودرن فيوتشر وطلائع الجيش

احتضن ستاد السلام المواجهة التي جمعت بين مودرن فيوتشر وطلائع الجيش، وأدارها تحكيميًا مصطفى عثمان، وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

فيما أسندت مباراة طلائع الجيش ومودرن فيوتشر لطاقم تحكيم مكون من مصطفى عثمان ويساعده محمد عزازي وأحمد عادل عبد الفتاح، ومعهم وليد عبد الرازق حكما رابعًا، ومحمد الحنفي حكم فيديو ومحمد الشناوي مساعد حكم فيديو

ترتيب فيوتشر 

ويحتل فريق الكرة بنادي مودرن فوتشر المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 26 نقطة، بعد أن خاض 18 مباراة نجح خلالها في الفوز بـ 6 مباريات وتعادل في 8 مباريات وتلقى الخسارة في 4 مباريات أخرى.

ترتيب طلائع الجيش

ويحتل فريق الكرة بنادي طلائع الجيش المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 28 نقطة بعد أن خاض 18 مباراة نجح خلالها في الفوز بـ 7 مباريات وتعادل في 7 مباريات وتلقى الخسارة في 4 مباريات أخرى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة مباراة فيوتشر وطلائع الجيش.. التعادل السلبي يحسم موقعة ستاد السلام،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار