ديربي لندن بالمر يقود تشيلسي أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T20:53:19+03:00

اخبار الرياضة، أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي، التشكيل الأساسي الذي .،ديربي لندن بالمر يقود تشيلسي أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليديربي لندن.. بالمر يقود تشيلسي أمام توتنهام في الدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة ديربي لندن أمام توتنهام هوتسبير، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة والعشرين من بطولة الممتاز.

يستضيف فريق تشيلسي، اليوم الخميس، نظيره توتنهام على ملعب ستامفورد بريدج، في اللقاء الذي ينطلق في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

يقود الواعد كول بالمر هجوم البلوز أمام السبيرز، ويعاونه السنغالي نيكولاس جاكسون والأوكراني ميخايلو مودريك ونوني مادويكي.

ويحتل فريق تشيلسي، المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة، بينما يأتي توتنهام في المرتبة الخامسة وفي رصيده 60 نقطة.

تشكيل تشيلسي لمواجهة توتنهام 

حراسة المرمى: دوردي بيتروفيتش

خط الدفاع: ألفي جيلكريست - تريفوه تشالوباه - بنوا بدياشيلي - مارك كوكوريلا

خط الوسط: موسيس كايسيدو - كونور جالاجير - كول بالمر

وفي الهجوم: نوني مادويكي - نيكولاس جاكسون - ميخايلو مودريك.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ديربي لندن.. بالمر يقود تشيلسي أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار