مأرب تشييع مهيب لجثمان المناضل السبتمبري الشيخ صالح سالم شبانة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T20:08:08+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مأرب: تشييع مهيب لجثمان المناضل السبتمبري الشيخ صالح سالم شبانة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الأنباء أونلاين 8211; مأرب شيع اليوم في محافظة مأرب جثمان المناضل السبتمبري الشيخ صالح بن سالم شبانه،عن عمر .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الأنباء أونلاين – مأرب:

شيع اليوم في محافظة مأرب جثمان المناضل السبتمبري الشيخ صالح بن سالم شبانه،عن عمر ناهز 82 عاما قضى معظمه في خدمة الوطن والدفاع عن الثورة والجمهورية وإصلاح ذات البين

وحمل المشيعون جثمان الفقيد في موكب جنائزي مهيب تقدمته قيادات المقاومة ومشائخ وعلماء المحافظة وأصدقاء الفقيد ورفاقه الى مثواه الأخير في مقبرة الحزمة بمديرية الوادي حيث ووري جثمانه الثراء بعد الصلاة عليه.

وأشادوا بأدوار الفقيد الوطنية النضالية، حيث كان واحدا من الثوار الأحرار الذين شاركوا في الدفاع عن ثورة 26 سبتمبر المجيدة، ضد فلول نظام الامامة الكهنوتي ، ثم الدفاع عن النظام الجمهوري والوحدة الوطنية.

وتطرقوا إلى أدوار الفقيد في خدمة المجتمع المأربي باعتباره أحد المشائخ البارزين في قبيلة عبيدة، وإسهاماته في إصلاح ذات البين وتثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة.

واعتبرت جموع المشيعين أن محافظة مأرب خسرت برحيل الشيخ صالح شبانة هامة وطنية كبيرة ورجلا من رجالها المخلصين الذين عرفوا بصدقهم وإخلاصهم وثبات مواقفهم في خدمة الوطن والمجتمع المأربي.

وأكدوا أن الفقيد كان يتمتع بالصفات الحميدة والكرم والشهامة وكان له دور كبير في مجابهة تمدد مليشيا الحوثي بنفسه وماله وأولاده وقبيلته منذ بداية الانقلاب .مشيرين إلى مساهمة الفقيد في تأسيس مطارح مأرب والتصدي لمشروع الإمامة الجديدة بنسختها المتمثلة في مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لإيران .

وقدم المشيعون التعازي لأولاد الفقيد وإخوانه وجميع أفراد أسرته وقبيلته سائلين الله تعالى ان يتغمده بواسع رحمته، وان يسكنه فسيح جناته، وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مأرب: تشييع مهيب لجثمان المناضل السبتمبري الشيخ صالح سالم شبانة،وتم نقلها من الانباء اونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار