مسام ينتزع  797 لغماً حوثيا خلال الأسبوع الرابع من شهر إبريل الماضي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T19:30:02+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «مسام» ينتزع  797 لغماً حوثيا خلال الأسبوع الرابع من شهر إبريل الماضي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الأنباء أونلاين – عدن أعلن المشروع السعودي لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام مسام اليوم الخميس عن إحصائيته بعدد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الأنباء أونلاين – عدن :

أعلن المشروع السعودي لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام «مسام» اليوم الخميس عن إحصائيته بعدد الألغام التي تمكن من انتزاعها خلال الأسبوع الرابع من شهر إبريل الماضي.

وذكر المركز الإعلامي للمشروع في احصائيته المنشورة اليوم أن فرق المشروع تمكنت من انتزاع 797 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر إبريل، منها 110 لغمًا مضادًا للدبابات، ولغما واحدا مضاد للأفراد و 680 ذخيرة غير منفجرة و5 عبوات ناسفة.

وأضاف: بذلك يرتفع عدد الألغام والعبوات الناسفة والذخائر المقذوفات الغير منفجرة المنزوعة منذ بداية شهر أبريل الفائت إلى 2.037 لغمًا متنوعا زرعتها المليشيات الحوثية الارهابية في مختلف المحافظات.

مشيراً إلى أن إجمالي عدد الألغام المنزوعة منذ بداية عمل مشروع “مسام” في اليمن في أغسطس 2018 حتى نهاية شهر إبريل 2024 قد بلغت 438 ألفًا و413 لغمًا مختلف الأحجام والأنواع.

وبحسب مشروع مسام فإن مليشيات الحوثي الإرهابية قد زرعت تلك الأعداد المهولة من الألغام في معظم المحافظات اليمنية ونشرتها بطرق عشوائية مخلفة المزيد من الضحايا من المدنيين الأبرياء وفي مقدمتهم الأطفال والنساء وكبار السن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «مسام» ينتزع  797 لغماً حوثيا خلال الأسبوع الرابع من شهر إبريل الماضي،وتم نقلها من الانباء اونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار