16 طالبًا بـ إعلام المنوفية يروجون للسياحة البيئية في سيوة من خلال حملة سيوان
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T18:33:09+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : 16 طالبًا بـ إعلام المنوفية يروجون للسياحة البيئية في سيوة من خلال حملة «سيوان»، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي حملة ترويجية لواحة سيوة أطلق 16 طالبًا من الفرقة الرابعة لقسم الإعلان بكلية الإعلام جامعة المنوفية، حملة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


حملة ترويجية لواحة سيوة.. أطلق 16 طالبًا من الفرقة الرابعة لقسم الإعلان بكلية الإعلام جامعة المنوفية، حملة إعلانية باسم «سيوان»، وتعني «سيوة» باللغة الأمازيغية، يهدفون من خلالها إلى الترويج للسياحة في واحة سيوة «جوهرة الصحراء الغربية المصرية»، باعتبارها أهم الوجهات السياحة البيئية المتميزة بالهدوء والبساطة والاسترخاء.

حملة ترويجية لواحة سيوة

صممت هذه الحملة بشكل دقيق، كمشروع تخرج للطلاب، لتعريف الجمهور بجمال واحة سيوة، وثقافتها الغنية وتاريخها، إضافة إلى جذب المزيد من الزوار إليها، ودعم اقتصاد واحة سيوة وأهلها.

إنجازات حملة «سيوان»

ركزت الحملة على إبراز الوجهات والمعالم السياحية في واحة سيوة، والعديد من الأنشطة مثل:

- السياحة العلاجية التي تشتهر بها سيوة.

- الجانب الثقافي لأهل سيوة.

- المنتجات والصناعات اليدوية في سيوة.

استراتيجية الحملة

وكشف الطلاب المشاركون في الحملة عن حماسهم الكبير لإطلاق المشروع، وسعيهم الدؤوب لتحقيق أهدافه، من خلال الاستراتيجية الإعلانية التي وضعوها للحملة.

وتتضمن استراتيجية حملة «سيوان» الإعلانية، استخدام مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، مثل: فيسبوك، انستجرام، تيك توك، إضافة إلى:

- تنظيم فعاليات (إيفنت تعريفي بسيوة).

- توزيع مواد تسويقية.

- التعاون مع بعض وكالات السياحة والسفر.

ًسيوة تحتفل بيوم اليتيم وسط حضور أولياء الأمور والأطفال

سفير الإتحاد الأوروبي بالقاهرة يلتقي مجلس إدارة جمعية سيوة لتنمية المجتمع بالواحة

المياه الكبريتية بواحة سيوة تستقطب زوارها من مختلف البلدان المحلية والدولية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 16 طالبًا بـ إعلام المنوفية يروجون للسياحة البيئية في سيوة من خلال حملة «سيوان»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار