ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T18:31:28+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : القبض على 16 مخالفًا لتهريبهم 320 كيلوجرامًا من القات بعسير، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير، ألقاء القبض على 16 مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير، ألقاء القبض على 16 مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 320 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

وأشارت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير، إلى أنه جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

: تسجل أعلى درجة حرارة في السعودية بـ 38 درجة

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل القبض على 16 مخالفًا لتهريبهم 320 كيلوجرامًا من القات بعسير،وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار