الصين تكشف عن مساعيها  لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T18:30:02+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الصين تكشف عن مساعيها  لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الانباء أونلاين 8211; الرياض كشفت السفارة الصينية لدى اليمن، اليوم الخميس عن مساعي بكين لافتتاح كلية لتعليم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الانباء أونلاين – الرياض :

كشفت السفارة الصينية لدى اليمن، اليوم الخميس عن مساعي بكين لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن بحسب وكالة الانباء اليمنية سبأ.

وقال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى بلادنا السفير شاو تشينغ خلال لقائه بعدد من الصحفيين  اليوم في الرياض أن السفارة تسعى لافتتاح هذه الكلية في جامعة عدن نظراً للاقبال الكبير من قبل الطلاب اليمنيين على تعلم اللغة الصينية”.

منوها الى انه ناقش مع الجانب اليمني تسهيل منح التأشيرات خاصة مع اقبال الكثير من اليمنين لزيارة الصين وفي مقدمتهم رجال الاعمال الطلاب.

وأوضح أن الحكومة الصينية حريصة على تعزيز التعاون الثقافي والاقتصادي مع اليمن ..مشيراً الى المساعدات الصينية للقطاع الصحي التي قدمها خلال زيارته الاخيرة الى اليمن منها 10 سيارات اسعاف.

وجدد القائم بأعمال السفارة الصينية موقف بلاده الداعم للشرعية في اليمن ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي ومساندة الجهود الاممية والاقليمية لانهاء الصراع في اليمن.. مؤكداً رفض بلاده لاي تصعيد في البحر الاحمر وتهديد الملاحة الدولية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصين تكشف عن مساعيها  لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن،وتم نقلها من الانباء اونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار