بكين تسعى لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T17:57:26+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بكين تسعى لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يمن مونيتور قسم الأخبار قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ، الخميس، 8220;إن بلاده تسعى .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يمن مونيتور/ قسم الأخبار

قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ، الخميس، “إن بلاده تسعى لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية في جامعة عدن نظراً لإقبال الكثير من الطلاب على تعلم الصينية”.

وأشار شاو تشينغ خلال لقائه، عدداً من الصحفيين اليمنيين في الرياض، إلى انه ناقش مع الجانب اليمني تسهيل منح التأشيرات خاصة مع إقبال الكثير من اليمنين لزيارة الصين وفي مقدمتهم رجال الأعمال الطلاب.

وأكد مساعي بلاده لتعزيز التعاون الثقافي والاقتصادي مع اليمن، مشيراً إلى أنه تم تقديم كمية من المساعدات للقطاع الصحي خلال زيارته الأخيرة إلى اليمن منها 10 سيارات إسعاف.

وجدد القائم بأعمال السفارة الصينية، موقف بلاده الداعم للشرعية في اليمن ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي ومساندة الجهود الأممية والإقليمية لإنهاء الصراع في اليمن، مؤكداً رفض بلاده لأي تصعيد في البحر الأحمر وتهديد الملاحة الدولية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بكين تسعى لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن،وتم نقلها من يمن مونيتور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار