موقف لويس دياز من الاستمرار مع ليفربول
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T17:56:32+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 02 مايو 2024 05 49 م كشفت تقارير صحفية إنجليزية .،موقف لويس دياز من الاستمرار مع ليفربول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموقف لويس دياز من الاستمرار مع ليفربولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 02/مايو/2024 - 05:49 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية موقف أحد نجوم الخط الهجومي في فريق ليفربول، من الاستمرار رفقة الريدز خلال الموسم المقبل.

موقف لويس دياز من الاستمرار مع ليفربول

وذكرت صحيفة ليفربول إيكو، أنه من بين جميع مهاجمي ليفربول فإن مستقبل لويس دياز هو الأكثر شكوكًا حوله، مع تبقي عامين بعقده الوحيد الذي وقعه منذ إنضمامه في 2022 من بورتو، وسيكون من المثير رؤية ما سيفعله معه المدرب الجديد آرني سلوت.

وأشارت إلى أنه على الرغم من كل الجدل الدائر حول الرباعي: جوتا- جاكبو- صلاح- نونيز، لكن ربما يكون مستقبل لويس دياز في ليفربول هو الأكثر غموضًا. 

وأردفت بأنه من المتفق عليه عمومًا أن لويس دياز كان واحدًا من القلائل الذين لم تنخفض مستوياتهم في الأسابيع الأخيرة، ونالت الجهود الشاملة التي بذلها الكثير من الفضل في الآونة الأخيرة؛ ولكن مع الاستعداد لعصر جديد بقيادة الهولندي آرني سلوت والمدير الرياضي ريتشارد هيوز، فإن مستقبل لويس دياز مع الريدز في خطر.

واختتمت ليفربول إيكو بأنه: بالرغم من أن فان دايك ومحمد صلاح وترينت أليكساندر أرنولد سوف تنتهي عقودهم بعد عام واحد، لكن دياز يجد نفسه بآخر سلم الاهتمامات لتجديد عقده.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موقف لويس دياز من الاستمرار مع ليفربول،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار