بامبو وفيصل يقودان الهجوم تشكيل البنك الأهلي لمواجهة الزمالك في الدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T17:56:32+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 02 مايو 2024 05 56 م أعلن طارق مصطفى المدير .،بامبو وفيصل يقودان الهجوم تشكيل البنك الأهلي لمواجهة الزمالك في الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبامبو وفيصل يقودان الهجوم.. تشكيل البنك الأهلي لمواجهة الزمالك في الدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 02/مايو/2024 - 05:56 م

أعلن طارق مصطفى المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة الزمالك، ضمن مباريات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 تشكيل البنك الأهلي لمباراة الزمالك 

وجاء التشكيل على النحو التالى:

حراسة المرمى: حسن شاهين. خط الدفاع: محمد عبد الغنى، أيمن اشرف، أحمد ربيع، يعقوبو. خط الوسط: سعيدو سيمبورى، محمد فتحي، محمد هلال، ياو أنور. خط الهجوم: كريم بامبو، أسامة فيصل.

وجاء قائمة بدلاء فريق البنك الأهلي على النحو التالي: 

أحمد صبحي، محمود قاعود، عاصم صلاح، محمد بسيوني، أحمد مدبولي، جريندو، إبراهيم حسن، أحمد النادري، الجزار.

الزمالك في جدول ترتيب الدوري المصري

ويحتل فريق الزمالك المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، بعد خوض 13 مباراة، فاز في 6 لقاءات، وتعرض للهزيمة في 4 مواجهات، وتعادل في 3 مباريات.

فيما يحل فريق البنك الأهلي في المركز الـ 15 برصيد 18 نقطة حصدهم الفريق على مدار 19 جولة بواقع 5 انتصارات و3 تعادلات و11 هزيمة.

وتحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز يسعى فريق الزمالك إلى مواصلة الانتصارات، إذ يدخل مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة للغاية بعدما حسم تأهله إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية عن طريق الإطاحة بغريمه فريق دريمز الغاني، وسبق ذلك انتصاره على الأهلي في قمة الدوري، وكان هذا هو الظهور الأخير له في الدوري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بامبو وفيصل يقودان الهجوم.. تشكيل البنك الأهلي لمواجهة الزمالك في الدوري،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار