مكة المكرمة تسجل أعلى درجة حرارة في السعودية بـ 38 درجة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T17:45:26+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مكة المكرمة تسجل أعلى درجة حرارة في السعودية بـ 38 درجة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي سجلت مكة المكرمة أعلى درجة حرارة في السعودية اليوم الخميس، وصلت إلى 38 درجة مئوية، بينما كانت الباحة هي الأقل تسجيلًا للحرارة حيث بلغت 21 .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


سجلت أعلى درجة حرارة في السعودية اليوم الخميس، وصلت إلى 38 درجة مئوية، بينما كانت الباحة هي الأقل تسجيلًا للحرارة حيث بلغت 21 درجة فقط.

وأعلن المركز الوطني للأرصاد، عن حالة ودرجات الحرارة اليوم بالسعودية، وجاءت جازان خلف مكة المكرمة من حيث درجات الحرارة سجلت 36 درجة، يليها القنفذة بـ 35 درجة، ثم جدة ونجران وينبع والعلا ووادي الدواسر وشرورة بـ 34 درجة.

: الأرصاد البريطانية تحذر من عواصف رعدية بعد آلاف من صواعق البرق

فيما سجلت أقل درجة حرارة في الباحة بـ 21 درجة فقط، يليها أبها بـ 22 درجة مئوية.

وتوقع المركز في تقريره عن حالة الطقس اليوم استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق الشرقية، والرياض، ونجران، وجازان، وعسير.

في حين تكون خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من منطقة الباحة تمتد إلى الأجزاء الجنوبية من مرتفعات منطقة مكة المكرمة، كما تكون السماء غائمة جزئيا إلى غائمة يتخللها سحب ممطرة مسبوقة برياح نشطة على أجزاء من منطقتي الحدود الشمالية والجوف، ولا يستبعد تكوّن الضباب على أجزاء من تلك المناطق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مكة المكرمة تسجل أعلى درجة حرارة في السعودية بـ 38 درجة،وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار