ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T14:48:11+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ارتفاع حصيلة قتلى انهيار طريق بالصين بعد أمطار غزيرة إلى 48 شخصًا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت السلطات الصينية، اليوم الخميس، عن ارتفاع حصيلة ضحايا انهياء جزء من طريق سريع في مقاطعة قوانجدونج بجنوب الصين، إلى 48 .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلنت السلطات الصينية، اليوم الخميس، عن ارتفاع حصيلة ضحايا انهياء جزء من طريق سريع في مقاطعة قوانجدونج بجنوب الصين، إلى 48 شخصًا.

وأفادت وكالة أنباء الصين الجديدة “شينخوا” أن 30 شخصًا يتلقون العلاج في المستشفيات وحالتهم مستقرة، مشيرة إلى استمرار عمليات الإنقاذ والمتابعة بالمنطقة التي انهار بها الطريق.

: منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية تتوقع نمو اقتصاد السعودية 4.1% في 2025

وكانت وسائل الإعلام الصينية تداولت صورًا تظهر طريقًا سريعًا يمتد على طول منحدر وانهار أحد الطرق بصورة جزئية وتمزق، ويمكن رؤية سيارات محطمة.

وأوضحت الوكالة الصينية، أن الانهياء وقع صباح أمس الأربعاء، بطول 17.9 متر ويغطي مساحة 184.3 متر مربع.

وكانت وسائل إعلام صينية ذكرت أن الانهيار حدث بعد عدة أيام من تعرض المنطقة لهطول أمطار غزيرة، في منطقة قوانجدونج التي عادة ما تشهد أمطار غزيرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع حصيلة قتلى انهيار طريق بالصين بعد أمطار غزيرة إلى 48 شخصًا،وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار