سعود بن بندر يطلع على التقرير السنوي لغرفة الشرقية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T14:28:11+03:00

مال واعمال، اطلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز؛ نائب أمير المنطقة الشرقية، في .،سعود بن بندر يطلع على التقرير السنوي لغرفة الشرقية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسعود بن بندر يطلع على التقرير السنوي لغرفة الشرقيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اطلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز؛ نائب أمير المنطقة الشرقية، في مكتبه، اليوم، على التقرير السنوي لأعمال غرفة المنطقة الشرقية، وذلك خلال استقبال بدر بن سليمان الرزيزاء رئيس الغرفة، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة.

وقدم الرزيزاء لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية إيجازاً عن ما حققته الغرفة خلال عام 2023م؛ وما تهدف إليه الغرفة من دعم وتطوير العمل الاقتصادي والتنموي لقطاع الأعمال والعمل كمنصة لتعزيز فرص التواصل.

ورفع الرزيزاء الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ودعمه لمشاريع الغرفة بالمنطقة.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعود بن بندر يطلع على التقرير السنوي لغرفة الشرقية،وتم نقلها من صحيفة المدينة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار