ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T14:27:54+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : “الموارد البشرية” تدعو لتحديث بيانات فروع القطاع الخاص عبر “قوى”، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وجهت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، الدعوة لجميع منشآت القطاع الخاص لتحديث بيانات مواقعها عبر خدمة “إدارة مواقع المنشأة” .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وجهت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، الدعوة لجميع منشآت القطاع الخاص لتحديث بيانات مواقعها عبر خدمة “إدارة مواقع المنشأة” المتاحة على منصة القوى.

وتهدف هذه المبادرة إلى تمكين المنشآت من تحديد وربط العمالة بشكل دقيق بمواقع العمل الفعلية، مما يسهم في زيادة كفاءة التشغيل والإدارة الفعالة لمنشآت القطاع الخاص.

وتتيح خدمة “إدارة مواقع المنشأة” الفرصة للمنشآت للتحكم وإدارة أصول وعمالة الفروع والمواقع التابعة لها بطريقة أكثر دقة وفعالية، وتوفير تقارير دورية دقيقة عن أداء تلك المواقع والفروع والعمال المرتبطين بها.

وقد أمهلت الوزارة المنشآت فترة زمنية محددة لاستكمال عمليات التحديث قبل بدء تطبيق النظام، حيث يتعين على المنشآت التي يعمل بها 20 عاملا فأقل إتمام العملية بحلول 30 مايو 2024، أما بالنسبة للمنشآت التي يتراوح عدد العاملين فيها ما بين 21 إلى 49 عاملا فيجب عليهم استكمال التحديث بنهاية شهر يونيو 2024، فيما يتم إمهال المنشآت التي يتجاوز عدد موظفيها 50 موظفاً حتى نهاية شهر يوليو 2024.

وأكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على ضرورة التزام جميع المنشآت بالمدة الزمنية المحددة لعملية التحديث لضمان السير السلس للعمليات والاستفادة المثلى من الخدمات المقدمة عبر منصة “قوى”، مهيبة بجميع المنشآت المشمولة بالمهلة لزيارة الموقع الإلكتروني للوزارة أو الاتصال بخدمة العملاء عبر المنصة لتلقي الإرشادات اللازمة لإنجاز عمليات التحديث بنجاح وتفادي حدوث أية مخالفات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الموارد البشرية” تدعو لتحديث بيانات فروع القطاع الخاص عبر “قوى”،وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار