بروكسي منافس الزمالك في دور الـ32 لكأس مصر مواجهة مكررة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T14:21:09+03:00

اخبار الرياضة، 02 16 م الخميس 02 مايو 2024 فريق الزمالك .،بروكسي منافس الزمالك في دور الـ32 لكأس مصر مواجهة مكررة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبروكسي منافس الزمالك في دور الـ32 لكأس مصر.. مواجهة مكررةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:16 م | الخميس 02 مايو 2024

فريق الزمالك

أسفرت قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر عن مواجهة بين الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضد بروكسي، في سيناريو مكرر لمباراة الفريثقين بنفس الدور خلال النسخة الماضية من البطولة، وفاز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بسيناريو درامي.

فرق الممتاز المشاركة فى دور الـ 32 لبطولة كأس مصر

الأهلي - الزمالك - بيراميدز - فيوتشر- المقاولون العرب - الاتحاد السكندرى - المصرى - سموحة - سيراميكا - فاركو - الطلائع - الداخلية - انبى - البنك الأهل-الإسماعيلى - زد - الجونة - بلدية المحلة.

فريق بلدية المحلة

أندية القسم الثاني المشاركين في كأس مصر 2024

جمهورية شبين -  بتروجيت - بروكسي - أبوقير للأسمدة - لافيينا- مكادي - القناة - النجوم - بترول أسيوط -الترسانة - بورفؤاد - - الألمونيوم - الواسطي.

كأس مصر 

وشهد نهائي كأس مصر نسخة 2023 مواجهة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك أقيمت في السعودية، وأسفرت عن فوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

سجل الفائزين ببطولة كأس مصر

1.      الأهلى :  39 مرة

2.      الزمالك : 28 مرة

3.      الاتحاد : 6 مرات

4.      الترسانة : 6 مرات

5.      المقاولون العرب : 3 مرات

6.      الإسماعيلى : مرتين

7.      الأوليمبى : مرتين

8.      إنبى : مرتين

9.      حرس الحدود : مرتين

10.    المصرى : مرة

11.    القناة : مرة

12.    الترام : مرة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بروكسي منافس الزمالك في دور الـ32 لكأس مصر.. مواجهة مكررة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار