بايرن ميونخ يتلقى صدمة كبيرة بشأن المدرب الجديد النمسا تؤزم الموقف
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T14:12:37+03:00

اخبار الرياضة، 02 05 م الخميس 02 مايو 2024 بايرن ميونخ الألماني .،بايرن ميونخ يتلقى صدمة كبيرة بشأن المدرب الجديد النمسا تؤزم الموقف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبايرن ميونخ يتلقى صدمة كبيرة بشأن المدرب الجديد.. النمسا تؤزم الموقففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:05 م | الخميس 02 مايو 2024

الألماني

كشف الاتحاد النمساوي لكرة القدم، اليوم الخميس، موقفه بشكل رسمي، من رغبة نادي بايرن ميونخ في التعاقد مع المدير الفني الحالي لمنتخب النمسا، رالف رانجنيك، لتدريب الفريق البافاري مع بداية الموسم المقبل، خلفًا لتوماس توخيل، المقرر رحيله نهاية الموسم الجاري.

وكانت تقارير صحفية، قد أفادت بأن المفاوضات بين بايرن ميونخ ورانجنيك وصلت إلى مراحلها المتقدمة، من أجل تواجده على رأس القيادة الفنية للفريق الألماني، بعد انتهاء منافسات بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، في 14 يوليو المقبل.

الاتحاد النمساوي يرفض رسميا رحيل رانجنيك

وأعلن الاتحاد النمساوي في بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على منصة «إكس»، استمرار رانجنيك رفقة منتخب النمسا بعد بطولة أمم أوروبا 2024، مؤكدة عدم رحيله لتدريب بايرن ميونخ.

أول تعليق من رانجنيك بعد البيان النمساوي

علق رانجنيك على البيان، قائلًا: «أود أن أخبركم جميعًا مجددًا بأنني سعيد بتدريبي منتخب النمسا، أستمتع حقًا بتلك المهمة ومصمم على الاستمرار والنجاح لهذا المشروع، ولم أفكر في الرحيل مطلقًا كما يعتقد البعض».

وواصل: «بصراحة أن قرار استمراري رفقة المنتخب النمساوي ليس رفضًا لنادي بايرن ميونخ، بل هو قرار يخص مشروعنا (مشروع منتخب النمسا)، هناك أهداف مشتركة نريد تحقيقها سويًا».

واختتم: «تركيزنا خلال الفترة المقلبة سيكون على تحقيق البطولات الدولية القارية المقبلة، سنفعل كل ما في وسعنا للوصول إلى أقصى حد ممكن».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايرن ميونخ يتلقى صدمة كبيرة بشأن المدرب الجديد.. النمسا تؤزم الموقف،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار