فرنانديز مرشحاً لجائزة أفضل لاعب في البريميرليج لشهر أبريل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T14:09:09+03:00

اخبار الرياضة، تم ترشيح برونو فرنانديز لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر أبريل،فرنانديز مرشحاً لجائزة أفضل لاعب في البريميرليج لشهر أبريل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفرنانديز مرشحاً لجائزة أفضل لاعب في البريميرليج لشهر أبريلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تم ترشيح برونو فرنانديز لجائزة أفضل لاعب في الممتاز لشهر أبريل.

وسجل اللاعب البرتغالي الدولي، الذي تعرض لانتقادات شديدة طوال الموسم، ستة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز الشهر الماضي.

ومع ذلك، لم يكن الشهر جيدًا على أرض الملعب بالنسبة للفريق.

فاز يونايتد بمباراة واحدة، وخسر مثلها، وتعادل في ثلاث، مما أهدر فرصنا في التأهل لدوري .

يواجه فرنانديز منافسة من خمسة نجوم في الدوري الإنجليزي الممتاز بينما يبحث عن جائزة أفضل لاعب الخامسة له منذ التوقيع مع يونايتد من سبورتنج لشبونة في عام 2020.

ومن بين اللاعبين الآخرين كول بالمر لاعب تشيلسي، وجان فيليب ماتيتا لاعب كريستال بالاس، وكاي هافرتز لاعب أرسنال، وجوردان بيكفورد لاعب إيفرتون، وجوسكو جفارديولا لاعب .

يمكن للمشجعين الاختيار من بين ثلاثة خيارات لجائزة أفضل لاعب في لشهر أبريل، وهي منفصلة عن الجائزة التي يمنحها الدوري الإنجليزي الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فرنانديز مرشحاً لجائزة أفضل لاعب في البريميرليج لشهر أبريل،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار