أشعة لتحديد حجم إصابة ثنائي الأهلي قبل مباراة الجونة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T14:08:26+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 02 مايو 2024 02 01 م يخضع ثنائي فريق الأهلي .،أشعة لتحديد حجم إصابة ثنائي الأهلي قبل مباراة الجونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأشعة لتحديد حجم إصابة ثنائي الأهلي قبل مباراة الجونةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 02/مايو/2024 - 02:01 م

يخضع ثنائي فريق الأهلي لإجراء أشعة من أجل تحديد حجم إصابة لاعبا الفريق خلال مباراة التي جمعته أمام نظيره الإسماعيلي ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وخضع محمد هاني لإجراء أشعة طبية اليوم الخميس، قبل انطلاق مران الأهلي، من أجل تحديد حجم إصابته التي تعرض إليها خلال مباراة الإسماعيلي.

وأصيب محمد هاني، بالتواء في الكاحل في الدقائق الأخيرة خلال المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، على استاد برج العرب.

وجرى تغيير  أحمد عبد القادر، للإصابة خلال أحداث الشوط الأول من المباراة، في الدقيقة 23 من عمر ليحل حسين الشحات بدلًا منه.

وذكر أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي إن أحمد عبد القادر شعر بألم في العضلة الخلفية لذلك تم استبداله خلال اللقاء.

ويعود الفريق الأحمر، لخوض تدريباته الجماعية بدون راحة اليوم الخميس، من أجل الاستعداد لخوض مباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وحقق الأهلي الفوز على حساب نظيره الإسماعيلي في المباراة، التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي أمام الجونة

ويرتبط الأهلي بخوض مباراة الجونة التي تجمع بين الفريقين، في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، مساء السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة على ستاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أشعة لتحديد حجم إصابة ثنائي الأهلي قبل مباراة الجونة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار