بـ 8 لاعبين ريال مدريد يسيطر على المرشحين لفريق الموسم بالدوري الإسباني
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T14:08:26+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 02 مايو 2024 02 03 م كشف الموقع الرسمي لبطولة .،بـ 8 لاعبين ريال مدريد يسيطر على المرشحين لفريق الموسم بالدوري الإسباني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبـ 8 لاعبين.. ريال مدريد يسيطر على المرشحين لفريق الموسم بالدوري الإسبانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 02/مايو/2024 - 02:03 م

كشف الموقع الرسمي لبطولة الدوري الإسباني، لا ليجا، قائمة اللاعبين المرشحين لفريق الموسم الجاري 2023-2024، قبل أسابيع قليلة على نهاية المسابقة، والذي شهد سيطرة من لاعبي ريال مدريد.

سيطرة مدريدية على فريق الموسم

وشهدت قائمة اللاعبين المرشحين لفريق الموسم بالدوري الإسباني، سيطرة من لاعبي ريال مدريد بعد ترشيح 8 لاعبين وهم: أندرو لونين، أنطونيو روديجر، داني كارفاخال، توني كروس، جود بيلينجهام، فيدي فالفيردي، فينيسيوس جونيور، ورودريجو.

جانب من المرشحين لفريق الموسم بالدوري الإسباني

فيما رشح الدوري الإسباني 6 لاعبين من صفوف وهم: رونالد أراخوا،  لوك دي يونج، إلكاي جوندوجان، جواو كانسيلو، لامين يامال، وليفاندوفسكي.

ويقترب ريال مدريد من حسم لقب الموسم الحالي من مسابقة الدوري الإسباني 2023-2024، وذلك للمرة السادسة والثلاثين في تاريخه.

جانب من المرشحين لفريق الموسم بالدوري الإسباني

ماذا يحتاج ريال مدريد للتتويج بالدوري الإسباني؟

يحتاج النادي الملكي للفوز على فريق قادش في المباراة المقبلة، والمقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري، بالإضافة إلى سقوط برشلونة أمام جيرونا بالجولة ذاتها، ليتوج باللقب رسميًا.

يحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 84 نقطة، فيما يأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 73 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة بالدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد وقادش القادمة في الجولة الخامسة والثلاثين، من مسابقة الدوري الإسباني، في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بـ 8 لاعبين.. ريال مدريد يسيطر على المرشحين لفريق الموسم بالدوري الإسباني،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار