دانا حلبي حكاية فاتنة خطفت قلب محمد رجب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T14:04:08+03:00

اخبار الفن، الفنانة دانا حلبي استطاعت بجرأتها أن تسرق قلب النجم محمد رجب، وجعلته يتزوجها بعد .،دانا حلبي حكاية فاتنة خطفت قلب محمد رجب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدانا حلبي.. حكاية فاتنة خطفت قلب محمد رجبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الفنانة دانا حلبي استطاعت بجرأتها أن تسرق قلب النجم محمد رجب، وجعلته يتزوجها بعد تمثيلهما معًا في "مشوار الونش" عام 2022، الذي جعلهما يبنيان صداقة قوية، وهو ما شكّل بداية قصة حبهما.

ظهر الثنائي معًا في حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق، حيث كانا الثنائي ممسكان يد بعضهما بشكل رومانسي، مما أثار استغراب الجمهور ودفعهم للتساؤل عن طبيعة العلاقة بينهما.

وأكدت مصادر مقربة من محمد رجب في تصريحات صحفية أنهما تزوجا منذ أكثر من شهرين، بعد تحول علاقتهما من صداقة قوية إلى حب، واختارا عدم الإعلان للجمهور حتى يبقى الأمر بينهما.

معلومات عن دانا حلبي

دانا حلبي، المغنية اللبنانية، وُلِدَت في 18 يناير 1978، ولديها أخ واحد وأخت، اعتزلت الفن بعد زواجها وإنجابها في عام2008، ثم عادت للفن في عام 2016 بعد طلاقها.

أعمال دانا حلبي

قدمت دانا العديد من الأعمال الفنية مثل "بغمضة عين"، و"الحرملك"، و"ببساطة 2"، و"المهراجا"، و"الهيبة"، و"عائلة تس"، و"فلفل أبيض"، وأطلقت أكثر من 20 أغنية من بينها "أنا الأصل"، و"أي خدمة يا باشا"، و"مية مية"، و"أنا دندن"، وغيرها.

فيما أعلن محمد رجب عن ارتباطه مؤخرًا بالإعلامي عمرو الليثي في برنامج تلفزيوني، مؤكدًا أنه يفكر في الزواج بعد طلاقه من زوجته السابقة.

سبب انفصال محمد رجب عن زوجته الأولى

تزوج رجب من مهندسة الديكور غدير في عام 2009 في السعودية، وبعد فترة طويلة من الزواج، انفصلا بسبب عدم استمرارية العلاقة بينهما، معلنين عن احترامهما المتبادل وتفهمهما لقدر الله.

الفنانة دانا حلبي قدرت بكل جرأة إنها تخطف قلب النجم محمد رجب، وكمان خلته يتجوزها وده بعد ما مثلت معاه في مسلسل مشوار الونش سنة 2022 اللي بسببه بقى فيه صداقة قوية اوي بينهم، وكان بداية لقصة حبهم،

واللي كشف للجمهور علاقتهم دي هو انهم ظهروا سوا خلال الأيام اللي فاتت في فرح المخرج إسماعيل فاروق، وكانوا ماسكين إيد بعض فالجمهور استغرب وقتها من ظهورهم سوا بشكل رومانسي وكانوا عاوزين يعرفوا إيه طبيعة العلاقة دي،

وقال مصادر مقرب من الفنان محمد رجب، في تصريحات صحفية ليه إنهم بالفعل اتجوزوا من أكتر من شهرين، بعد علاقة صداقة قوية بينهم اتحولت لحب، وانهم مقالوش للجمهور عشان كانوا عاوزين الموضوع ده يكون بينهم بس

دانا حلبي هي مغنية لبنانية اتولدت يوم 18 يناير سنة 1978،لديها أخت وأخ واحد واعتزلت الفن لفترة، بعدما تزوجت وأنجبت عام 2008، ثم عادت مجددًا للفن عام 2016 عندما انفصلت زوجها، وفي عام 2020 تمت خطبتها للممثل السوري عبد المنعم العمايري الذي انفصلت عنه في شهر سبتمبر من نفس العام، وفي شهر مايو من عام 2022 انفصلت عن المصور أيمن عباس الذي تزوجته عدة أشهر

شاركت في أعمال كثيرة منها بغمضة عين، الحرملك، ببساطة 2، المهراجا، بغمضة عين، الهيبة، عائلة تس، فلفل أبيض، وكمان قدمت أكتر من 20 أغنية منهم أنا الأصل، أي خدمة يا باشا، مية مية، أنا دندن، وغيرها.

وكان محمد رجب، قد أعلن مؤخرًا عن ارتباطه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس، قائلاً:"أنا منفصل منذ حوالي عشر سنوات عن زوجتي والفن بيشغلني ولم أفكر في الزواج ولكني حالياً أفكر في الزواج وهتسمع خبر سعيد".

الفنان محمد رجب، كان قد احتفل بعقد قرانه على مهندسة الديكور غدير في بلدها بالسعودية في شهر إبريل عام 2009، في حفل حضره الأهل والأصدقاء المقربين بينهم، وانفصل عنها في هدوء تام، وقال وقتها في أحد البرامج أنهم حاولوا أن تستمر الحياة الزوجية بينهما، لكن الله لم يكتب لهذه الزيجة الاستمرارية، قائلاً:" غدير والدة ابني الوحيد يوسف، وأنا احترمها جداً وسأظل احترمها، ربنا يجيب اللي فيه الخير".

:

من هي دانا حلبي التي جعلت محمد رجب يتراجع عن العزوبية؟بصور وكلمات مؤثرة محمد رجب يودع والده



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دانا حلبي.. حكاية فاتنة خطفت قلب محمد رجب،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار