مصرع وإصابة 3 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص على الطريق الزراعي بـ القليوبية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T13:45:21+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصرع وإصابة 3 أشخاص إثر انقلاب «ميكروباص» على الطريق الزراعي بـ القليوبية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي لقى شخص مصرعه وأصيب 2 آخران بجروح وكسور، اليوم الخميس، إثر انقلاب سيارة ميكروباص ، على طريق مصر الإسكندرية الزراعي في محافظة القليوبية، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


لقى شخص مصرعه وأصيب 2 آخران بجروح وكسور، اليوم الخميس، إثر انقلاب سيارة «ميكروباص»، على طريق مصر الإسكندرية الزراعي في محافظة القليوبية، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى بنها الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود بلاغاً بحادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق مصر الإسكندرية الزراعي بالقليوبية، ووجود متوفى ومصابين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إلى مكان البلاغ، حيث تبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخص وإصابة 2 آخرين، بينما تم رفع تلفيات الحادث من على جانبي الطريق، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصرع وإصابة 3 أشخاص إثر انقلاب «ميكروباص» على الطريق الزراعي بـ القليوبية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار