اختتام فعاليات ملتقى الوعظ والإرشاد في جرش
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T13:42:24+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : اختتام فعاليات ملتقى الوعظ والإرشاد في جرش، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الوكيل الإخباري اختتمت، اليوم الخميس، فعاليات ملتقى الوعظ والإرشاد في منطقة سوف، والذي نظمته مديرية الوعظ والإرشاد في وزارة الأوقاف .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الوكيل الإخباري - اختتمت، اليوم الخميس، فعاليات ملتقى الوعظ والإرشاد في منطقة سوف، والذي نظمته مديرية الوعظ والإرشاد في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية.

اضافة اعلان

وشهد الملتقى محاضرات علمية ألقاها فضيلة مساعد الأمين العام لشؤون الدعوة والتوجيه الإسلامي مدير الوعظ والإرشاد الدكتور إسماعيل فواز الخطبا وفضيلة الدكتور عبد الحكيم البوريني وفضيلة الشيخ باسم الزعبي وفضيلة الدكتور محمد القروم وفضيلة الدكتور سلطان القرالة وفضيلة الشيخ علي القادري، وعدد من أصحاب الفضيلة .

وتطرقت المحاضرات للعديد من المسائل الفقهية والدينية والإدارية والقانونية؛ لتبادل الخبرات العملية والآراء العلمية بين المشاركين، وزيادة المعرفة لديهم حول مختلف القضايا الشرعية والقانونية والإدارية.

كما جرى تكريم الأئمة والوعاظ المشاركين في الملتقى تقديراً لجهودهم المبذولة ومشاركتهم، وحضر حفل الختام مدير الشؤون القانونية د. محمد القروم ومدير أوقاف جرش الشيخ باسم الزعبي وعدد من موظفي الوزارة والمديرية.

إقرأ ايضا أخبار متعلقة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اختتام فعاليات ملتقى الوعظ والإرشاد في جرش،وتم نقلها من الوكيل الاخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار