صحيفة عبرية مجلس الحرب الإسرائيلي يجتمع الليلة لبحث صفقة الرهائن
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T13:16:35+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : صحيفة عبرية: مجلس الحرب الإسرائيلي يجتمع الليلة لبحث صفقة الرهائن، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفادت صحيفة تايمز أوف إسرائيل العبرية اليوم الخميس بأن مجلس الحرب الإسرائيلي سيجتمع مساء اليوم لمناقشة الخطوات التالية في المفاوضات للتوصل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أفادت صحيفة تايمز أوف إسرائيل العبرية اليوم الخميس بأن مجلس الحرب الإسرائيلي سيجتمع مساء اليوم لمناقشة الخطوات التالية في المفاوضات للتوصل إلى صفقة الرهائن.

وأشارت الصحيفة نقلا عن مسئول لم تسمه، أنه سيعقب اجتماع الليلة اجتماع للمجلس الوزاري الأمني بكامل هيئته.

وألغي اجتماع لمجلس الوزراء الحربي الإسرائيلي أمس الأول الثلاثاء.

يأتي ذلك في ظل استمرار المباحثات بشأن المقترح المصري لوقف إطلاق النار في ، والذي يتعرض لعدوان إسرائيلي منذ السابع من أكتوبر الماضي، وتسبب في استشهاد وإصابة أكثر من مائة ألف فلسطيني.

وكانت فصائل المقاومة الفلسطينية، أطلقت عملية طوفان الأقصى ضد مستوطنات غلاف غزة، في السابع من أكتوبر الماضي والتي أسفرت عن مقتل 1200 إسرائيلي، وأسر 250 آخرين، وأفرج عن بعضهم وقتل عشرات منهم، وتسعى تل أبيب للإفراج عنهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صحيفة عبرية: مجلس الحرب الإسرائيلي يجتمع الليلة لبحث صفقة الرهائن،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار