في احتفالية الإيد الشقيانة رئيس اتحاد العمال يهدي السيسي درع عمال مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T12:06:55+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : في احتفالية الإيد الشقيانة.. رئيس اتحاد العمال يهدي السيسي درع عمال مصر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ألقى محمد جبران، رئيس اتحاد عمال مصر كلمة، كما أهدى الرئيس السيسي درع عمال مصر، حيث يشهد الرئيس السيسي اليوم احتفالية عيد العمال بحضور عدد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ألقى محمد جبران، رئيس اتحاد عمال مصر كلمة، كما أهدى الرئيس السيسي درع عمال مصر، حيث يشهد الرئيس السيسي اليوم احتفالية عيد العمال بحضور عدد كبير من كبار رجال الدولة ولفيف من جميع فئات الشعب المصري.

ويشهد الاحتفال الوزراء ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والقيادات السياسية والحزبية وبحضور ممثلي العاملين في كل القطاعات من مجالس إدارة النقابات العامة.

احتفالية عيد العمال بحضور السيسي

ويقام الاحتفال بمدينة العاشر من رمضان بأحد مصانع الأجهزة المنزلية حيث أرسى الرئيس السيسي مبدأ مهما بالاحتفال بعيد أول مايو وسط القواعد العمالية وهو ما يحفز العمال على مواصلة الإنتاج واستمرار مسيرة التنمية.

ومن المقرر أن يكرم الرئيس عددا من قدامى العمل النقابي من بينهم عادل نظمي رئيس نقابة المرافق واسم المرحوم محمد عرابي رئيس نقابة المناجم والمحاجر بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى بالإضافة إلى منح عدد من قدامى العاملين بوزارة القوى العاملة نوط الامتياز وذلك حرصا على دعم كل فئات المجتمع.

ومن المقرر تكريم نماذج من المرأة العاملة التي تحمل قصص كفاح كذلك ذو الهمم ممن ضربوا أروع العمل على المثابرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في احتفالية الإيد الشقيانة.. رئيس اتحاد العمال يهدي السيسي درع عمال مصر،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار