التنظيم والإدارة إتاحة الاستعلام عن نتيجة الامتحان للمتقدمين بمسابقة معلم مساعد فصل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T11:06:32+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : التنظيم والإدارة: إتاحة الاستعلام عن نتيجة الامتحان للمتقدمين بمسابقة معلم مساعد فصل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مسابقة معلم مساعد فصل أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ اليوم الخميس الاستعلام .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مسابقة معلم مساعد فصل.. أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ اليوم الخميس الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني للمتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد فصل من 12 محافظة.

إتاحة الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني لمسابقة وظائف معلم مساعد فصل

وذكر بيان صادر عن الجهاز اليوم، أن المحافظات التي تمت إتاحة الاستعلام لها هي «الشرقية، الجيزة، القاهرة، كفر الشيخ، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، البحيرة، المنيا، أسيوط وسوهاج»، ومن المقرر إتاحة التظلم لمن يرغب من المتقدمين بدءًا من غد الجمعة الموافق 3 مايو الجاري ولمدة أسبوعين.

رابط الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني في مسابقة وظائف معلم مساعد فصل

وأوضح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه يمكن الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني للمتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد فصل، من خلال الدخول على بوابة الوظائف الحكومية.

الامتحان الإلكتروني للمتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد فصل

وكان الجهاز قد بدأ الامتحانات الإلكترونية للمتقدمين الذين انطبقت عليهم شروط خوض المسابقة يوم 4 مارس الماضي، واستمرت حتى الأول من مايو الجاري، وسبق وأن أعلن الجهاز أيضا يوم 24 مارس الماضي نتيجة الامتحان الإلكتروني للمتقدمين من 15 محافظة، وبإعلان نتيجة المحافظات المتبقية اليوم وعددهم 12 محافظة ينتهي الجهاز من تنفيذ مسابقة شغل 11 ألفا و 114 وظيفة معلم مساعد فصل لعام 2024.

وناشد الجهاز جميع المتقدمين في مسابقاته بمتابعة موقعه الرسمي وكذلك الحساب الرسمي للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" والبعد عن متابعة الصفحات الأخرى حماية لهم ولبياناتهم الشخصية.

ًمسابقة التعليم 2024.. كل ما تريد معرفته عن وظيفة معلم مساعد مادة

التنظيم والإدارة يعلن كافة التفاصيل للتقديم في مسابقة معلم مساعد مادة

«مؤهل عالي وتقدير مقبول».. تعرف على الشروط المطلوبة في مسابقة معلم مساعد مادة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التنظيم والإدارة: إتاحة الاستعلام عن نتيجة الامتحان للمتقدمين بمسابقة معلم مساعد فصل،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار