زلزال يضرب شرق تايوان
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T10:00:42+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : زلزال يضرب شرق تايوان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الوكيل الإخباري أعلنت الإدارة المركزية للأرصاد الجوية في تايوان عن وقوع هزة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الوكيل الإخباري- أعلنت الإدارة المركزية للأرصاد الجوية في تايوان عن وقوع هزة أرضية قبالة الساحل الشرقي للبلاد، تبلغ قوتها 5.1 درجة.

وبحسب الأرصاد الجوية، وقع الزلزال في الساعة 10:07 بالتوقيت المحلي-  في البلاد-  (05:07 بتوقيت موسكو) على بعد 44 كم جنوب شرقي مقاطعة تايتونغ (يتجاوز عدد السكان 200 ألف نسمة).

وأظهرت بيانات الهيئة أن مركز الزلزال كان يقع في البحر، على بعد 44 كيلومترا جنوب شرق قاعة مقاطعة تايتونغ، على عمق 11.7 كيلومتر.

وكانت شدة الزلزال، التي تقيس التأثير الفعلي لحدث زلزالي، هي الأعلى في الجزيرة، حيث تم قياس شدة الزلزال بـ 3 على مقياس الشدة المكون من 7 مستويات في تايوان.

وأظهرت بيانات الهيئة أن قوة الزلزال بلغت درجتين في أجزاء أخرى من تايتونغ وفي مقاطعتي هوالين وبينجتونغ.

ولا توجد معلومات حتى الآن عن وقوع أضرار أو سقوط ضحايا.

وتعرضت تايوان في الثالث من شهر أبريل الماضي لأعنف خلال 25 عامًا، شعر به السكان في جميع أنحاء تايوان بهزات بقوة 7.2 درجة وقعت في مقاطعة هوالين، ووفقًا لأحدث البيانات، قتل 18 شخصًا وأصيب أكثر من 1.1 ألف آخرين.

اضافة اعلان

RT

إقرأ ايضا أخبار متعلقة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل زلزال يضرب شرق تايوان،وتم نقلها من الوكيل الاخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار