شاهد رد فعل الأمير تركي بن سلمان بعد هدف رونالدو العالمي في شباك الخليج
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T00:48:47+03:00

اخبار الرياضة، حرص الأمير تركي بن سلمان على التواجد في ملعب الأول بارك في .،شاهد رد فعل الأمير تركي بن سلمان بعد هدف رونالدو العالمي في شباك الخليج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد.. رد فعل الأمير تركي بن سلمان بعد هدف رونالدو العالمي في شباك الخليجفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص الأمير تركي بن سلمان على التواجد في ملعب "الأول بارك" في العاصمة الرياض لمتابعة مواجهة نادي وضيفه الخليج يوم الأربعاء ضمن الدور نصف النهائي لكأس الملك.

وانتهت المواجهة بفوز النصر بنتيجة 3-1، بينها ثنائية للنجم البرتغالي .

وسجل رونالدو هدف التقدم للنصر في الدقيقة 16 بطريقة رائعة، بعدما استغل خطأ دفاع الخليج وعدم وجود الحارس في مرماه، ليسدد كرة قوية في الشباك وظهره للمرمى.

والتقطت عدسات كاميرات مباراة النصر والخليج، فرحة الأمير تركي بن سلمان بهدف رونالدو، حيث ظهر وهو يحتفل في مقصورة كبار الشخصيات بالملعب ويصفق بحرارة.

صاحب السمو الملكي الامير تركي بن سلمان يحتفل بهدف رونالدو ????????????????????????

pic.twitter.com/7qRQTcApt6

— المدرج النصراوي (@mdrjalnassr) May 1, 2024

المصدر: RT



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. رد فعل الأمير تركي بن سلمان بعد هدف رونالدو العالمي في شباك الخليج،وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار