رونالدو يقود النصر السعودي إلى نهائي كأس الملك فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T00:33:01+03:00

اخبار الرياضة، قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر للفوز على ضيفه .،رونالدو يقود النصر السعودي إلى نهائي كأس الملك فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرونالدو يقود النصر السعودي إلى نهائي كأس الملك (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قاد النجم البرتغالي فريقه للفوز على ضيفه الخليج 3-1 وبلوغ نهائي كأس الملك في مباراة جمعت الفريقين يوم الأربعاء في الدور نصف النهائي للمسابقة.

وسجل رونالدو الهدفين الأول والثالث للنصر في الدقيقتين 17 و57، وأحرز ساديو ماني الثاني في الدقيقة 37 من ركلة جزاء، بينما سجل فواز الطريس هدف الخليج الوحيد في الدقيقة 82.

يخربيت الهدف يااعظم لاعب بالتاريخ

يابشر والله ماناظر بالمرمىيابشر والله الحس التهديفي عند رونالدو غير طبيعي

فضائي ، اعجازي ، استثنائي . . قسم بالله هدف يُدرس pic.twitter.com/3j2WzfkvqT

— صالح (@Q97m_) May 1, 2024

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة فرصا مهدرة بالجملة من كلا الفريقين دون أن تتغير نتيجة اللقاء، ليطلق الحكم صافرته معلنا فوز النصر (3-1) وتأهله إلى النهائي.

وسيلعب النصر في المباراة النهائية مع الذي تأهل على حساب اتحاد جدة بالفوز عليه بنتيجة 2-1. 

المصدر: RT



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رونالدو يقود النصر السعودي إلى نهائي كأس الملك (فيديو)،وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار