مدينة السيسي خالد أبو بكر بعد 10 سنين من حكم الرئيس أخيرا حد فكر يكتب حاجة باسمه!
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T23:57:38+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مدينة السيسي.. خالد أبو بكر: بعد 10 سنين من حكم الرئيس أخيرا حد فكر يكتب حاجة باسمه!، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مدينة السيسي خالد أبو بكر بعد 10 سنين من حكم الرئيس أخيرا حد فكر يكتب حاجة باسمه!طباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مدينة السيسي.. خالد أبو بكر: بعد 10 سنين من حكم الرئيس أخيرا حد فكر يكتب حاجة باسمه! طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . محمد شعبان نشر في: الأربعاء 1 مايو 2024 - 11:57 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 مايو 2024 - 11:57 م

علق الإعلامي خالد أبو بكر، على تدشين اتحاد القبائل العربية مدينة جديدة من الجيل الرابع سيطلق عليها اسم الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: «بعد 10 سنين من حكم الرئيس السيسي أخيرا حد فكر يكتب حاجة باسمه!».

وانتقد خلال تقديم برنامج «كل يوم» المذاع عبر شاشة «ON E» مساء الأربعاء، غياب المبادرات الرسمية لتسمية أشياء تحمل اسم الرئيس السيسي خلال 10 سنوات من حكمه، قائلا: «10 سنيين مفيش جهة في الدولة فكرت تحط اسم الرئيس السيسي على حاجة!».

وقارن بين عدم وجود مشاريع باسم الرئيس السيسي وبين كثرة المشاريع التي حملت أسماء شخصيات مشهورة خلال تلك الفترة، معقبا: «الرئيس السيسي معملش مشروع باسمه! في حين أن فنانين وإعلاميين ورياضيين وسياسيين وقادة، كل واحد اتكتب باسمه كوبري أو شارع أو ميدان».

وعبر «أبو بكر» عن استغرابه لعدم وجود أي مشاريع أخرى باسم الرئيس السيسي خلال 10 سنوات من حكمه، قائلا: «أنا لو عندي رئيس مجلس إدارة شركة عملت إنجاز بيعملوله حاجة، بعد 10 سنين، اللي فكر يحط اسم الرئيس السيسي على مدينة كانوا أهل ».

وذكر أن المدينة الجديدة ستضم مصنعا ومدارس تحمل أسماء الشهداء ومحطة وقود ومطافئ، وستقوم على تنفيذها شركة مقاولات كبرى.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدينة السيسي.. خالد أبو بكر: بعد 10 سنين من حكم الرئيس أخيرا حد فكر يكتب حاجة باسمه!،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار