النصر يقصي الخليج ويواجه الهلال في نهائي أغلى الكؤوس
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T23:52:25+03:00

اخبار الرياضة، حجز النصر مقعداً في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023 8211; 2024، سيلاقي فيه .،النصر يقصي الخليج ويواجه الهلال في نهائي أغلى الكؤوس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالنصر يقصي الخليج ويواجه الهلال في نهائي أغلى الكؤوسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حجز مقعداً في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023 – 2024، سيلاقي فيه جاره ، الذي تمكن مساء البارحة هو الآخر من التأهل لذلك النهائي على حساب الاتحاد بهدفين لهدف في جدة. وجاء تأهل النصر نظير فوزه مساء اليوم على الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة جمعتهما على ملعب الأول بارك لحساب نصف نهائي البطولة. أهداف المباراة بدأها النصر عن طريق قائده البرتغالي في الدقيقة 17، وعزز زميله المهاجم السنغالي ساديو ماني تقدم النصر، بالهدف الثاني الذي سجله من نقطة الجزاء عند الدقيقة 37، قبل أن يعود رونالدو ليزور شباك الخليج بهدف شخصي ثانٍ له، وثالثٍ لفريقه عند الدقيقة 57، في حين جاء هدف الخليج الوحيد بتوقيع لاعبه البديل فواز الطريس في الدقيقة 82 من زمن اللقاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر يقصي الخليج ويواجه الهلال في نهائي أغلى الكؤوس،وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار